عرض مشاركة واحدة
قديم 10-27-2010, 06:10 PM   #25


الصورة الرمزية عسوله
عسوله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 48
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 05-16-2012 (06:55 PM)
 المشاركات : 310 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بـــآآآكـ ،،

اول ششي ،،السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] ،،



مسسـآئكم جوري }}



اقتباس:
1- كم عدد الموجودين في مسنجرك بشكل عام ..؟
تقريبـآآ 90 ،،


اقتباس:
2- كم عدد آلآون لآين تقريباً .. دايما ..؟
21 [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] -->الحيين

بس يوصلون والله بعض الايـآآم الى 50 هييك شي [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


:
3- كـم ع ـضوو مـن منتدى اغآآآر في مسنجرك..؟ويآليت تضيف ثلاث نكات من الموجودين عندك
صـآحبـآتي قبل يصيرون اعضـآء ^^

{الجرهره - روح أنثي - وحيده امهـــا ،،ألخ }


اقتباس:
4- حالتك اللي تستخدمها كثير يعني اون لآين آوف لآين بالخارج ؟
اون لاين


اقتباس:
5- البيرسونال اللي حاطه الحين؟
،،،،،، ربـي يوفقك ويسسعدك ويصونك غلـآتي [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


اقتباس:
6- التوبك حقك الحين ؟
[c=37]مو فرحك أنت وبس هاليوم بالذات ،،أحس كل العالم يعيش في عيد ..الورد وقلوب الحبايب والآهات ،،والناس من فرحك وسعدك مساعيد[/c]


اقتباس:
7- صورتك الشخصيه ؟ وياليت تحطها ..
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]




اقتباس:
8- هل تحب المحادثات الجماعيه؟
لاااع ،،بس تعلق الجهاز ... بسس لاصرت انا وبنات خالاتي وناااصه [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] ،،


اقتباس:
9-تقدرتستغني عن المسن؟
لاااع تبعـآآ كل حيـآتي هوونيك ،،


اقتباس:
10- كم عدد الي مسوي لهم بلوك عندك ؟
صـآحبتي وحدهـ كلما دخلت المسن قالت مين ومير حومت تسبدي وسويت له بلوك [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] ،،
والثـآني قروووب [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] ،،


اقتباس:
11- متى تكره المسن ؟
لاصـآر مافي احد يووسع الصدر ،،ولا انتظر احد ولايدخل [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


اقتباس:
12- متى تحط حالتك آوف لآين؟
لاصـرت بتأمل الخلق واتفكر فيهم ولا مالي خلق احد ومابوه احد يفتح النفس [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] ،،


اقتباس:
13- شي يعجبك في المسن؟
صـآآآحبـآآتي ،،علـآآقـآآتي النتيه هم حلاااهـ المسسن كله [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


اقتباس:
14- أشخاص تفقدهم .. اذا ما تواجدوا عالمسن ..؟
صـآحبـآتي تبعـآآ ،، وشش ابـي بالمسسن لاصـآروا اوب فييه ،،


اقتباس:
15- شخص توبكآته تعجبك,,/,, وايش التوبك الي حاطه هو الحين ..؟
اممممممم كثيير موب شخص معين بذـآته ،،


اقتباس:
16-فيسات تعجبك دايم تستخدمها ..؟ ياليت يتم وضعها..
فيسسسـآآت النجـآآسه واللي لسسـآآنـآآت [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] ->ذا وطقته اشكـآل والوـآن
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

اقتباس:
17- شخص تحب تزعجه ..؟
مـآحب ازعـج احد -->تقوطر ادب [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


اقتباس:
18- شخص تحب تفضفض له ..؟
النـآآس تفـضفض لي ،، بس انـآآ اخذ بالمثل اللي يقول ، لاتششتكي للنـآس جرح انت صـآحبه ،،، لايؤلم الجرح الا من به الم ^^


اقتباس:
19- شخص مزعج ..؟

وحـدهـ من صـآحبـآتي فديتهـآآ وفديت ازعـآجهـآآ لانهبلت تبدأ تصصرقع


اقتباس:
20- شخص هااااااااادي؟
يـآكثر الهـآآجدين


اقتباس:
21- شخص يووسع صدرك ؟
يالبـــى كل اللي احبهم ششوفتهم توسع الصدر [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


اقتباس:
22- شخص يرفع ضغطك ؟
مـآآحد بحد ذـآته // بسس مايقهرن الا اللي تجي تقول من انتي ذي ودي احطه بخلاط اوادم واخلطه [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] .


اقتباس:
23- اكثر توبك وبيرسونال وصوره شخصيه يعجبووك ؟؟
...}

حسسب مزـآآجي وحـآلتي النفسسيه يعني توبكي يعكسس جوي ،،


بسس اكثر توبك احبه ،،ترى هالقـلب يتـألم ! اعشششقه هالتوبيك ،،




تشششكرـآآت على هييك استضافـآآت --> اوخس بس ههههههههههههههه ،،


ويـآآلله اختـآآر روح أنثي

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


 
 توقيع : عسوله

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


رد مع اقتباس